جهاز مدينة الشيخ زايد يواصل حملات النظافة ا ورفع المخلفات بمناطق متفرقة..صور

كتبت ياسمين محمد

في إطار توجيهات  المهندسة راندة المنشاوي – وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وتعليمات  المهندس/ بسام محمد فضل – رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، يواصل الجهاز تنفيذ حملاته المكثفة للنظافة العامة ورفع المخلفات، ضمن خطة شاملة تستهدف الارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين جودة الحياة بكافة أحياء المدينة.

شهدت منطقة الحي الثالث عشر، إلى جانب عدد من المحاور والأحياء المختلفة، تنفيذ أعمال موسعة شملت رفع المخلفات والقمامة من الشوارع الرئيسية والداخلية، وأعمال الكنس الآلي واليدوي، وتجميع الأتربة، بالإضافة إلى الدفع بالمعدات والسيارات المتخصصة لرفع المخلفات من صناديق القمامة بشكل دوري، بما يساهم في الحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري اللائق بمدينة الشيخ زايد.

وأكد  المهندس/ أحمد مكي – نائب رئيس جهاز المدينة للتنمية، أن فرق العمل تعمل على مدار اليوم وفق خطة متابعة ميدانية دقيقة، مع تكثيف حملات النظافة والتعامل الفوري مع أي تجمعات للمخلفات، تنفيذًا لتوجيهات القيادة بضرورة الحفاظ على أعلى مستويات النظافة والانضباط الحضاري بكافة المناطق.

وأشار المهندس بسام فضل رئيس الجهاز إلى أن إدارات الجهاز مستمره في تنفيذ خطط التطوير ورفع كفاءة منظومة النظافة العامة، بما يعكس الصورة الحضارية لمدينة الشيخ زايد، ويوفر بيئة صحية وآمنة تليق بالسكان، مؤكدًا أن المتابعة اليومية مستمرة لضمان الحفاظ على المستوى المتميز للخدمات المقدمة للمواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى